الزمالك يخسر من الأهلى بهدف " مجانى "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يخسر من الأهلى بهدف " مجانى "

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 6:14 pm

[color=black][b] [color=magenta]خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم من نظيره الأهلاوى بهدف أقل ما يوصف به أنه " مجانى " حيث حصل عليه أبو تريكه بدون تعب بعد أن اعتمد مدافعا الزمالك على بعضهما مما أدى إلى وصول الكرة لأبو تريكة منفرداً و لم يجد أى صعوبة فى إيداعها مرمى الزمالك فى الدقيقة 36 من الشوط الأول.
لم يشهد الشوط الأول ظهور لنادى الزمالك بشكل لائق فيما عدا الثمانى دقائق الأولى و التى سيطر فيها دون فاعلية على المرمى و لم يصل الزمالك إلى مرمى الأهلى إلا مرتين ضعيفتين بواسطة عبدالحليم على الذى سدد من عرضية أعلى المرمى و سدد من خارج المرمى فى يد الحضرى .
الشوط الثانى شهد طفرة للاعبى الزمالك و لكن من هجمة مرتدة ينفرد فلافيو و يعرقله محمد عبدالمنصف و ينقذ الزمالك من هدف محقق حيث احتسبت الكرة ركلة جزاء انقذها منصف بدهاء بعد أن تصدى لكرة شادى محمد محققاً رقماً قياسياً فى صد ركلات الجزاء فى لقاءات القمة حيث تصدى منصف لركة جزاء من محمد أبو تريكة فى نهائى الكأس العام قبل الماضى ، و تصدى لأخرى من فلافيو فى لقاء كأس أفريقيا و ركلة اليوم كانت الثالثة .
بعد نزول جمال حمزة برغم من تأخر هذا التغيير إلا أن جمال حمزة سدد أجمل كرات المباراة على الإطلاق حيث انطلق بكرة من منتصف الملعب بمواجهة المرمى و سدد كرة جميلة أنقذها الحضرى بأعجوبة.
و كانت أخطر كرات الزمالك حين ضغط عمرو زكى على عصام الحضرى فى كرة عائدة من المدافع و ارتطمت الكرة بعمرو و لكنها عادت للحضرى المحظوظ مرة أخرى .
كرة أخرى خطرة كانت من عرضية أخطأ الحضرى تقديرها و دخل فيها العابدى بغية إحراز هدف و لكن شادى محمد أنقذها من على خط المرمى و شك الكثير فى أنها تخطت المرمى .
أثناء كل هذه الهجمات تقهقر الأهلى إلى الخلف و فشل فى الوصول لمرمى الزمالك ، و حقق ما أراد و تخطى الزمالك بنقطتين و الاسماعيلى بنقطة حيث تعادل الاسماعيلى مع الألمونيوم 1-1 فى الاسماعيلة .
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى