أخبـــــار الزمالك في صحافة الخميـــــــــس 20/9/2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخبـــــار الزمالك في صحافة الخميـــــــــس 20/9/2007

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 7:54 pm

بعد هزيمة ­ ولا أسهل ­ من الأهلي
من ينتقد من في الزمالك: كرول يعدد العيوب والاخطاء.. وهو المسئول عنها!!
مطلوب وقفة جادة مع المتسببين في اهدار الاموال.. دون فائدة!!
متابعة: جمال الزهيري
الخسارة الثانية التي يتعرض لها الزمالك هذا الموسم خلال خمسة اسابيع من عمر الدوري بعد هزيمته الاولي من الاسماعيلي.. جاءت هذه المرة علي يدي الاهلي المنافس التقليدي وبهدف نظيف ولا أسهل أحرزه 'المبروك' محمد أبو تريكة مستغلا خطأ مزدوجا من اثنين من مدافعي الزمالك. والاداء السلبي غير المجدي علي مدار 90 دقيقة في لقاء القمة المئوي بين الفريقين يطرح علامات استفهام كثيرة حول مستقبل الفريق الابيض وحول جدوي ملايين الجنيهات التي تنفقها ادارة النادي علي استقدام لاعبين لتدعيم صفوف الفريق وهو ما يستوجب وقفة جادة قد تصل الي حد الثورة لغربلة هذا الفريق ووضع حد لما يسببه هذا الفريق من آلام نفسية لجماهيره التي لم تقصر في مؤازرته رغم كل الفصول البايخة التي يرتكبونها في حق الجماهير العاشقة للفريق.
ما حدث في ستاد القاهرة مساء أمس الاول لا يجب ان يمر مرور الكرام. وكفي مسكنات ووعود من ادارة النادي بأن الاصلاح قادم وأن المستقبل سيكون افضل.. ويكفي هذا الاعتراف من رود كرول في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن الفريق كان اداؤه عشوائيا خاصة خلال الشوط الاول وكأنه كمدرب غير مسئول عن هذه العشوائية وهو صاحب الكلمة الاولي والأخيرة في كل القرارات الفنية سواء فيما يتعلق باختيار قائمة ال18 الذين دخلوا المعسكر أو اختيار التشكيل الذي لعب به الزمالك المباراة.
وقال كرول ايضا ان عدم تجانس لاعبي الفريق كان سببا اساسيا في هذه الخسارة التي حدثت.. يقول كرول ذلك وهو نفسه الذي اختار هؤلاء اللاعبين غير المتجانسين!!
واعترف كرول بأن عددا كبيرا من اللاعبين لم يكن موجودا في الملعب خاصة اثناء الشوط الاول وقال بالحرف: كنا نلعب ضد الاهلي وضد انفسنا في نفس الوقت وفي احيان كثيرة كنا نشتت الكرة ونجري وراءها وارتكبنا اخطاء كثيرة واعطينا الاهلي مساحات واسعة ليستغلها وقد نجح في احراز هدف والحصول علي ضربة جزاء بفضل هذه الاخطاء.. واشار الي ان هناك عددا كبيرا من اللاعبين يواجهون الاهلي لاول مرة 'للعلم صاحب القرار الوحيد في هذا الشأن هو صاحب التصريح الشجاع نفسه'.
ورغم كل هذه الاعترافات وكل هذه الاتهامات للاعبين فان المدير الفني للزمالك وجه الشكر للاعبين علي ما بذلوه من جهد في الشوط الثاني ومحاولاتهم لتغيير النتيجة!!!
للعلم والاحاطة:
ودون أي تفسير أو اجتهاد من جانبنا.. واستكمالا لما ذكره المدير الفني للزمالك رود كرول نلفت الانتباه الي ان قائمة الفريق خلت من بعض العناصر الاساسية مثل حازم امام وطارق السيد وغيرهما من اصحاب الخبرة في لقاءات القمة وضمت عددا من اصحاب الخبرة القليلة أو المنعدمة في مثل هذه اللقاءات وهم: محمود فتح الله وأحمد مجدي وكريم ذكري وشريف أشرف.. وهو بالطبع قرار المدير الفني وحده وقد بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عبدالمنصف وفتح الله ووسام العابدي وذكري وأحمد مجدي وأحمد غانم وعلاء عبدالغني ومحمد أبوالعلا وشيكابالا وعمرو زكي وعبدالحليم.. ثم اسامة حسن وجمال حمزة ومجدي عطوة بدلا من ابوالعلا وعبدالحليم وأحمد مجدي.
وحصل علي انذارات في اللقاء كل من: علاء عبدالغني وعبدالحليم علي ومحمد عبدالمنصف واسامة حسن ووسام العابدي..!!!
سقطة شيكابال
وكانت اسوأ اللقطات بعد انتهاء المباراة مباشرة.. وكان بطلها نجم الزمالك في المباراة وفضل لاعبيه شيكابالا الذي خرج تماما عن شعوره عندما انجر الي الرد علي بعض الهتافات الجماهيرية برفع الحذاء في وجه جماهير الاهلي لتلقطها عدسات المصورين في مشهد مرفوض شكلا وموضوعا ومهما كانت المبررات ليضع مجلس ادارة الزمالك في مأزق حقيقي امام نفسه وامام المسئولين باتحاد الكرة. وقد صرح عمر هريدي عضو مجلس ادارة النادي ان المجلس لن يسكت علي مثل هذا السلوك وانه سيتخذ القرار المناسب بعد دراسة الموقف بكل ملابساته


avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى