حازم.. يرفض الوقيعة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حازم.. يرفض الوقيعة!!

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:01 pm

حازم إمام".. كابتن الزمالك يبدو انه قد رضي بالمقسوم له.. وضرورة الابتعاد عن المستطيل الاخضر في نهاية هذا الموسم تحت أي ظروف.. حفاظاً علي اسمه وتاريخه.. وحتي لا يعطي الفرصة للمتربصين بمعاودة الهجوم عليه اذا ما تراجع عن قراره السابق بالرحيل في نهاية الموسم.
حازم.. بدأ بالفعل في التقرب لكبار اعضاء النادي.. وكبار المشجعين واصحاب الثقل الجماهيري في قيادة الروابط الجماهيرية.. بالاضافة الي الاعلاميين ورجال الصحافة.
وقام بالفعل في ارسال برقيات التهاني بحلول شهر رمضان حتي يحافظ علي قربهم منه.. والتواجد بكثافة وقوة في مهرجان اعتزاله في نهاية الموسم والذي يحاول خلاله حازم ان يخرج واحداً من اكبر المهرجانات الاحتفالية في تاريخ اعتزال النجوم!! ويليق باسم وجماهيرية وشعبية حازم الكبيرة!!
في الوقت نفسه.. رفض حازم ما يتردد بأنه يرفض المشاركة في المباريات في الفترة الماضية.. ويسعي الي اللعب في الوقت الذي يريده بعيداً عن رؤية الجهاز الفني وكرول.
أكد كابتن الزمالك انه يرفض مثل هذا الكلام جملة وتفصيلاً وكل ما حدث انه لا يستعجل العودة!! حتي عندما يعود للمشاركة في المباريات يكون في صورة جيدة يستعيد بها حازم في أذهان عشاقه!!
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى