شيكابالا :جماهير الأهلي أرادت تأديبي لأني رفضت اللعب لفريقهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شيكابالا :جماهير الأهلي أرادت تأديبي لأني رفضت اللعب لفريقهم

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:17 pm

أدخل شيكابالا.. نجم الزمالك نفسه في مأزق شديد بعد أن خرج عن شعوره.. وتم استفزازه بصورة غريبة لم نتعود عليها من اللاعب فقام بخلع حذائه والاشارة به الي جماهير الأهلي التي هتفت ضده طوال المباراة ونجحت في اخراجه عن شعوره وبالتالي ضياع التركيز والقدرة علي قيادة فريقه بصورة جيدة وطبيعية من بداية المباراة وحتي صفارة النهاية ليخسر فريق الزمالك جهود لاعبه الفذ.. ويلعب الفريق وكأنه بعشرة أفراد فقط بعد أن انصرف اللاعب "للرد" علي استفزازات وهتافات جماهير الأهلي طوال اللقاء.. رغم أنه كان الأمل الوحيد.. ؟؟؟؟ الكسبان الذي يراهن عليه الجهاز الفني للفريق واللاعبين والجماهير لهز شباك الأهلي واهداء الكرات السهلة لزملائه كما هي عادته دائماً في المباريات السابقة وتحديداً في مباراتي القمة الأخيرتين أمام الأهلي بعد أن قاد فريقه للفوز في المباراة الأولي واهدائه هدفي الفوز لتامر عبدالحميد وجمال حمزة وفي المباراة الثانية عندما نجح في قيادة فريقه لهز شباك الأهلي رغم الهزيمة.. ولكنه في كل الأحوال كان نجم المباراة الأول.
شيكابالا من ناحيته.. أكد حزنه الشديد علي ماوصلت اليه الأمور في المباراة.. وأنه خيب آمال جماهيره في الفوز باللقاء.
مؤكدا في الوقت نفسه.. أنه كان هدفا لجماهير الأهلي والتي تسلمته منذ بداية اللقاء.. وقامت بسبه وتوجيه الالفاظ النابية إليه والتي وصلت الي حد خدش الحياء وتوجيه عبارات السباب إلي الأب والأم.. وهو ماجعله يخرج عن شعوره.. ويفقد تركيزه بعد أن انشغل بهذه الهتافات البذيئة والتي لم تحدث له طوال تاريخه.
لاعب الزمالك.. قال ماذا فعلت.. حتي تنقلب هذه الجماهير الحمراء ضدي وتشتمني بأبي وأمي وبهذه الألفاظ التي لم أسمعها طوال حياتي؟! ولمصلحة من يحدث ذلك متسائلاً هل وصلت الأمور الكروية الي هذا الحد في مصر.. لدرجة أن تكون كل الأمور مباحة وشرعية لعدد من الجماهير غير الواعية.. لتلطيخ سمعة الشرفاء وجرح شرفهم دون عقاب أو رادع شديد يحمينا من سطوة هذه القلة من الجماهير غير الواعية والتي تسيء إلي ناديها قبل أن تسيء إلي أنفسها في المقام الأول؟
شيكابالا.. قال: إنه لم يتعمد ايذاء أحد من لاعبي الأهلي.. أو اصطناع المشاكل والمشاجرات مع أحمد السيد أو حسام عاشور لاعبي الأهلي.. ولكنه في لحظة انفعاله وتأثره من هتافات جماهير الأهلي وجد لاعب الأهلي يتقدم إليه يدعم موقف الجماهير غير الواعية رغم أنه كان الواجب عليه العكس أن يقوم بتهدئة جماهيره وعدم الاقدام علي هذه الهتافات البذيئة!! والأكثر من ذلك أنه شجع هذه الجماهير علي مواصلة هذا الهجوم ضدي وهو موقف غريب وغير مبرر!!
شيكابالا أنهي كلامه بقوله.. يبدو.. أن جماهير الأهلي التي اساءت اليه وهتفت ضده طوال المباراة لم تنس له أنه رفض التوقيع لناديهم وتمسك بالعودة لفريقه الزمالك من اليونان.. فاأرادوا توجيه رسالة اليه والي كل من يفكر في عدم اللعب لفريقهم.
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى