جمال حمزة جوزيه نجح .. وأرفض التشفي في كرول!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمال حمزة جوزيه نجح .. وأرفض التشفي في كرول!!

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:20 pm

جمال حمزة.. مهاجم الزمالك دخل بقدميه الي عش الدبابير.. ويبدو أنه سيدخل في النفق المظلم الفترة القادمة وذلك بعد أن تجرأ ولبس ثوب الشجاعة خالعاً عنه ثوب الخوف من المصير المجهول الذي من الممكن أن ينتظره علي يد المدير الفني للفريق "رود كرول" والذي من الممكن أن يخرجه من حساباته تماماً طوال الفترة القادمة بسبب تصريحاته النارية التي أطلقها عقب نهاية المباراة أمام الأهلي وضياع حلم الفوز بالمباراة..حمزة.. كان شجاعاً وصريحاً الي أقصي درجة عندما هاجم رود كرول بطريقة غير مباشرة مؤكدا أنه لم ينجح في وضع الخطة المناسبة للمباراة.. أو وضع التشكيل المناسب الذي يستطيع مواجهة خطة الأهلي وهو ما أدي إلي الهزيمة.
حمزة.. أراد توصيل رسالة الي مدربه انتقاماً منه لتجاهله وعدم الدفع به من بداية المباراة.. ومعاملته القاسية له الفترة الماضية وتعمده وضعه علي دكة الاحتياطي واخراجه من التشكيلة الاساسية لمباريات الفريق وآخرها مباراة انبي لاجباره علي النزول للعب مع الناشئين لاذلاله وكسر كبريائه.
حمزة.. قال تهكماً وبسخرية يحسد عليها.. انه يشيد بخطة مدرب الأهلي "جوزيه" ونجاحه في وضع الخطة المناسبة للمباراة والتي كفلت له الثلاث نقاط.. بعد أن لعب بالتشكيل المناسب الذي يحقق له هدفه من خلال اللعب علي المضمون ووفق قدرات نجومه ومن خلال السيطرة علي منطقة الوسط بوضع عدد كبير من اللاعبين.. من منطلق أن الفريق الذي ينجح في السيطرة علي وسط الملعب تكون فرصته هي الأكبر في تحقيق الفوز وهو مافعله "جوزيه" تماماً بعد أن تعامل مع قدرات فريقه بحنكة وحكمة عكس مافعله كرول عندما صمم علي وضع لاعبين فقط وسط الملعب فكانت النتيجة أن أصبح ملعب فريقنا مكشوفا ولم يستطع لاعبو الزمالك مواجهة الكثرة العددية للاعبي وسط الأهلي.. فظهر الفريق دون قائد أو قيادة طوال المباراة.
جمال حمزة.. نفي تماماً.. أن يكون كلامه من باب التشفي أو الانتقام من الجهاز الفني بدعوي تأخر نزوله وعدم مشاركته من بداية المباراة.
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى