شريف أشرف يظهر غدا أمام الطلائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شريف أشرف يظهر غدا أمام الطلائع

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:32 pm



]يأمل الجهاز الفني للزمالك ان يصل الفريق إلي شهر يناير فترة الانتقالات والزملكاوية في الصورة والمنافسة علي الدوري، خاصة وان الامل كبير في دعم الصفوف بلاعبين سوبر يستطيعون زيادة القوة والفاعلية البيضاء في الدور الثاني.
ولاخلاف في أن الزمالك بدأ فتح الخطوط والاتصالات مع بعض اللاعبين وادارات الأندية ويركز المسئولون في دعم منطقة وسط الملعب.. وتردد اسم محسن هنداوي لاعب وسط المحلة من جديد.. وكذلك أيمن عبدالعزيز المحترف في تركيا.. وربما ينال أحمد حسن المحترف في بلجيكا من المفاوضات جانبا.. ولن تتوقف المفاوضات البيضاء التي بدأت بالفعل مع بعض اللاعبين وادارات الاندية ومنها المحلة علي لاعبي الوسط.. فيتطلع الزملكاوية إلي أحمد حسن مهاجم المحلة.
ولاشك إلي ان الادارة البيضاء والجهاز الفني ياملان في ان تنتهي مباراة طلائع الجيش غدا علي خير ويعود الفريق إلي الانتصارات من جديد..
والمؤكد ان كرول سوف يعدل من التشكيل الابيض خاصة في ظل غياب وسام العايدي وعبدالحليم علي للانذارين.. وعدم الشفاء السياسي لعمرو زكي الذي يعاني من اوجاع في الركبة بعد مباراة القمة.. وعدم اقتناع الهولندي رودكرول ببعض اللاعبين.. ومحاولته علي حد قوله للاصلاح عن طريق الاستمرار في ركن بعض اللاعبين!! ولاخلاف علي أن هناك بعض اللاعبين مازال الهولندي يتعامل معهم بحساسية شديدة منهم جمال حمزة أحد النجوم البارزين في ميت عقبة.. وطارق السيد افضل مدافع ايسر في 'القبيلة البيضاء'.. والواضح ان كرول لن يمنح الثنائي الفرصة من البداية غدا.. وربما يكون طارق السيد خارج الحسابات خاصة وان التدريبات شهدت التركيز علي اسامة حسن!!
لاخلاف علي ان محمد عبدالمنصف سيلعب مباراة الغد.. ولايوجد مشاكل في منطقة الدفاع من الوسط.. محمود فتح الله وبشير التابعي وكريم ذكري.. وسيلعب أحمد غانم في الجبهة اليمني.. واسامة حسن في الناحية اليسري خاصة وان احمد مجدي طلب ان يتقدم إلي الامام بعد ان اكدت المباريات الماضية انه لايستطيع ان يلعب كمدافع أيسر!!
ولاول مرة سيلعب علاء عبدالغني واحمد مجدي ومجدي عطوة معا.. فعطوة يعتبر بديل شيكابالا حسب وجهة نظر كرول.. والتكهنات تشير إلي ان الهولندي لن يدفع بعمرو زكي وسيستمر في العناد مع جمال حمزة.. وسيظهر شريف اشرف القادم من الاهلي لاول مرة بالرداء الابيض، بجانب مصطفي جعفر الذي سيعود من جديد للتشكيل الاساسي.
أكد كرول 'لاخبار الرياضة' ان الخسارة من الاهلي لاتعني ان البطولة انتهت.. هناك لاعبون كثيرون خاضوا القمة مع الزمالك لاول مرة.. واللعب امام الاهلي بالابيض يختلف من المواجهة مع انديتهم.. والزمالك بالفعل لم يلعب كرة امام الاهلي طوال الشوط الاول، وكان اللاعبين 'بيجروا' وراء الكرة!! وأضاف ان طلائع الجيش فريق محترم ويمتلك لاعبين مميزين.. ولابد ان نعطي للمباراة حقها من الاهتمام وسنلعب من أجل الفوز مع التنظيم الدفاعي الذي افتقدناه امام الاهلي..
وأشار إلي انه يحاول تصحيح الاخطاء أولا باول.. وان ظهيرا الجانب لابد ان يشاركاني الهجوم بجانب الدفاع وهو الاساس..
وقال الزمالك سيكون أفضل!!
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى