غياب عاشور و بو جلبان عن مباراة الاهلى و الاتصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غياب عاشور و بو جلبان عن مباراة الاهلى و الاتصالات

مُساهمة من طرف michael milad في الأحد سبتمبر 30, 2007 11:06 am

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته استعداداً لمباراته المقبلة أمام المصرية للاتصالات فى الأسبوع السابع من الدورى العام والمقرر إقامتها الاثنين باستاد السكة الحديد.

ويغيب كل من أنيس بوجلبان وحسام عاشور عن المباراة بعد حصولهما على الإنذار الثانى فى مباراة الترسانة التى انتهت بفوز الاهلى 1/صفر فى إطار مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدورى.

وكان الفريق أدى مرانه مساء الجمعة تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه والذى بدأ المران بالجرى الخفيف حول الملعب ثم تدريبات الإطالة والإحماء لمدة 15 دقيقة ومن بعدها خرج اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الترسانة لأداء تدريبات داخل الجمانزيوم فى الوقت الذى استكمل فيه بقية اللاعبين المران بالتقسيمة التى أجراها مانويل جوزيه فى نهاية المران.

وألقى جوزية خلال التقسيمة عدة تعليمات فى كيفية التخلص من الرقابة اللصيقة التى قد يفرضها المنافس على لاعبى الأهلى بالإضافة إلى ضرورة اللعب من لمسة واحدة وسرعة تنقل الكرة حتى لا تتاح الفرصة للمنافس لعمل تنظيم دفاعى.

من ناحية أخرى وجه الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الشكر لأحمد عبده المترجم بالجهاز الفنى عن الفترة التى قضاها مع الفريق, مؤكدا أنه أدى واجبه على الوجه الأكمل بإخلاص وأمانه وقال فى تصريح له السبت إنه جارى البحث عن مترجم برتغالى جديد يقوم بالمهمة خلال الفترة المقبلة.

michael milad
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 28
البلد : egypt
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى