الزمالك يطالب بإيقاف زكي دولياً.. واللاعب يعترض علي العقوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يطالب بإيقاف زكي دولياً.. واللاعب يعترض علي العقوبة

مُساهمة من طرف midohalim في الإثنين أكتوبر 08, 2007 6:29 pm

نادي الزمالك قد طالب الإتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف لاعبه عمرو زكي عن اللعب الدولي، ومنعه من المشاركة مع المنتخب القومي في مباراته القادمة أمام بتسوانا في الثالث عشر من أكتوبر المقبل، و في مباراة المنتخب القومي أمام اليابان في السابع عشر من الشهر ذاته، وذلك لتعميم القرار الذي اتخذه الزمالك أمس بإيقاف اللاعب عن اللعب لمدة شهر كامل سواء علي المستوي الرسمي أو الودي، وتغريمه مالياً بغرامة قدرها 45 ألف جنيه مصري.

اللاعب اعترض اليوم علي العقوبة الموقعة عليه من قِبل النادي وقال أن المجلس يفرق بين اللاعبين خاصة وأن هناك لاعبين آخرين ظهروا من قبل في برامج حوارية طويلة ولم يعاقبهم المجلس.

كان زكي قد خرج عقب مباراة الزمالك وأسمنت السويس الماضية مهاجماً زملائه داخل الفريق في لقاء تليفزيوني مع إحدي القنوات الفضائية، وعاد بعد ذلك بثمانية وأربعين ساعة وقدم ورقة للمجلس يطالب فيها بإعتزال كرة القدم وهو تصرف لايدل إطلاقاً علي تمتع زكي بفكر اللاعب المحترف.. الإحتراف الذي طالب به زكي طويلاً منذ انضمامه للزمالك منذ موسمين لم يقدم خلالهما للزمالك أي بطولة.

جماهير الزمالك التي صبرت طويلاً علي غياب البطولات وعلي مثل هذه التصرفات الغير مسئولة من زكي وغيره، ستشد من عضد المجلس في أي قرار يتخذه لإعادة الإنتظام والإحترام لصفوف الفريق، وستشد من أزرهم في أي قرار يتم اتخاذه للحد من تسيب وتهور هؤلاء اللاعبين.
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى