الزمالك يبدأ الاستعداد للمصري .. ومنصور يؤكد استمرار سياسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يبدأ الاستعداد للمصري .. ومنصور يؤكد استمرار سياسية

مُساهمة من طرف midohalim في الإثنين أكتوبر 08, 2007 6:40 pm

بدء فريق الكرة بالنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء المصري ببورسعيد يوم 27 أكتوبر الجاري في

إطار مباريات الأسبوع الثامن لكرة القدم.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على لعب مباراتين وديتين الأولى أمام فريق دمنهور الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الثانية يوم الخميس القادم والثانية يوم 17 أكتوبر الحالي أمام فريق الإنتاج الحربي أو الشرقية للدخان حسبما يتم الاتفاق.

وأشار أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إلى أن الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك طلب من الجهاز المعاون ضرورة توفير لقاءات ودية للفريق خلال فترة توقف الدوري العام وذلك لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة.

وأوضح منصور في تصريح السبت أن الفريق سيلعب أمام دمنهور يوم الخميس القادم وسيواجه يوم 17 أكتوبر مع فريق الإنتاج الحربي وفى حالة عدم الاتفاق مع الأخير فإن هناك اتصالات ستجرى مع نادي الشرقية للدخان.

من جهة أخرى أكد منصور في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن النادي لن يتراجع عن سياسة الحزم مع جميع لاعبي الفريق وحساب كل من يخطئ مهما كان اسمه ومكانته مشيرا إلي العقوبة الأخيرة التي تم توقعيها علي عمرو زكي بسبب انتقاد اللاعب لزملائه في الفريق.

وكان زكي قد غاب عن تدريب الفريق الأخير بعد أن حضر إلى الملعب واعتذر لأيمن منصور عن عدم قدرته على التدريب نظرا لمروره بأزمة نفسية مشيرا إلي حاجته لبعض الوقت حتى يخرج من هذه الأزمة.
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى