عمرو زكي ليست نهاية العالم .. البطولة في الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو زكي ليست نهاية العالم .. البطولة في الملعب

مُساهمة من طرف midohalim في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:18 pm

عمرو زكي.. مهاجم فريق الزمالك.. لم يستطع أن يخفي حزنه الشديد من الهزيمة وضياع فوز اكيد لفريقه وانخرط في بكاء شديد عقب نهاية المباراة وقام زملاؤه وخاصة صديقه الحميم مجدي عطوة بتهدئته وتطييب خاطره حتي نجح في اخراجه من حالة الشعور بالذنب التي انتابته عقب نهاية المباراة باعتبار أنه فشل في هز شباك الأهلي والتسجيل في مرماه كما كانت تعتمد عليه جماهير النادي.. وتضع طموحاتها الكبيرة علي أقدامه.. ولكنه فشل في ترجمة كل الفرص المؤكدة التي جاءته في المباراة الي أهداف لتضيع معها فرحة جماهير النادي في الفوز.
عمرو.. قال وسط دموعه: لاأعرف سر هذه الحالة الغريبة وعدم التوفيق الذي صادفني طوال هذه المباراة.. رغم أنني حاولت المستحيل لاحراز هدف والمساهمة في تحقيق الفوز لفريقي.. ولكن صادفني سوء حظ غريب لم أشاهده من قبل.. ولم يحدث لي طوال تاريخي في المستطيل الأخضر بعد أن طاشت كل كراتي نحو المرمي.. وجانبني التوفيق بصورة غير طبيعية.. واستعصت الكرة علي دخول المرمي.. رغم أنني كنت أنجح دائماً في هز الشباك من أنصاف الفرص التي جاءتني في المباريات الماضية.. عكس ماحدث في مباراة الأهلي سوء حظ وعدم توفيق ليس له أي مبرر!!
زكي.. أنهي كلامه بقوله ان الهزيمة من الأهلي ليست نهاية العالم.. ولا تعني ضياع فرصة الفوز بالدوري.. فالمشوار مازال طويلا والفرصة مازالت أمامنا كبيرة لتصحيح مسارنا وتعويض خسارتنا والعودة من جديد للمنافسة بقوة.
avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى