سعيد لا يفكر في الأهلي والزمالك حاليا .. ويخطط للاستمرار في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعيد لا يفكر في الأهلي والزمالك حاليا .. ويخطط للاستمرار في

مُساهمة من طرف midohalim في الإثنين أكتوبر 08, 2007 7:00 pm




قال إبراهيم سعيد لاعب أنقرة جودجو التركي ومنتخب مصر إنه لا يفكر في العودة حاليا لصفوف الأهلي أو الزمالك مشيرا إلى أنه يسعى لإكمال مشواره في أوروبا بنجاح والانتقال لأندية أكبر من فريقه الحالي.

وقال سعيد يوم الجمعة: "للأسف الشديد فهم البعض رغبتي في العودة للأهلي أو موافقتي على العودة للزمالك بأنني فشلت في تجربة احترافي أو أنني أبحث عن ناد ألعب فيه ولكن هذا المفهوم عار تماما من الصحة فأنا لدي العديد من العروض في أوروبا في أندية تركية وبلجيكية".

وأضاف "عندما أعلنت أنني أرغب في العودة للأهلي كان ذلك من منطلق أنني أريد الاعتذار لمسؤولي الأهلي وجماهيره عن الأخطاء التي ارتكبتها في حقهم في الماضي وكنت أريد اثبات ذلك من خلال الملعب.. وتحدث معي بالفعل بعض رجال الاعمال وأبلغوني برغبتهم في عودتي لصفوف الأهلي وأنا رحبت بذلك".

وتابع "فوجئت بعد ذلك بتصريحات من أعضاء مجلس إدارة النادي بأنني خارج حسابات الفريق تماما وبالتالي فأنا أوجه لهم كل الشكر على ذلك وأغلقت باب الأهلي تماما في الفترة الحالية".

وأكد سعيد أنه لم يطلب مطلقا العودة للزمالك "وكل ما في الأمر أن هناك البعض من محبي النادي أصابهم الضيق من الحال الذي وصل إليه الفريق ويأملون في تدعيمه بلاعبين جيدين لذا تحدثوا معي بشأن عودتي".

وأضاف "تحدث معي من قبل الفنان هاني شاكر ومحمد صبري لاعب الزمالك السابق، كما تحدث معي مؤخرا عمرو زكي مهاجم الفريق، وللأسف فسر البعض هذا بأنني طلبت منه التوسط لي للعودة للزمالك وهذا لم يحدث ولكنه هو الذي تحدث معي بشأن ذلك".

وأكد سعيد أنه يحترم الأهلي والزمالك "ولكني لن أطلب اللعب لأي منهما بعد الآن ولن أتحدث مع أي من محبي الناديين، وإذا أرادني أحدهما فليتفاوضوا معي بصورة رسمية أما بخلاف ذلك فسوف استمر في أوروبا".

avatar
midohalim
مشرف فى المنتدى
مشرف فى المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 30
البلد : cairo
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى